سيجا تناقش قضايا حول تطوير لعبة Sonic Boom
سيجا تناقش قضايا حول تطوير لعبة Sonic Boom
يبدو أن لعبة Sonic Boom: Rise of Lyric بإصدارها ثلاثي الأبعاد لم تتمكن من إشعال العالم بعد تصريح Nintendo للإصدار الحصري العام الماضي، هذا قاد شركة سيجا إلى التساؤل في إذا ما كنا سنرى ألعاب مغامرات منفردة من الشركة ثانيةً، أما عن سبب تحول هذين المنتجين إلى خيبة أمل للشركة كان بسبب فرط تفاؤل المنتج Steven Frost حيث قال :
الخطأ الأساسي في لعبة Boom هو محاولة امتلاك حشد كبير في اللعبة
كما أوضح في SEGA Nerdcast حيث ذكر :
لم نكن فقط نحاول جعلها لعبة سونيك رائعة إنما أردنا إضافة ميزات جديدة إليها, نحن نحاول الأن إضافة ألات قفز بالحبل والقتال والمزيد من الألغاز والسيارات والقصص الجديدة ومجموعة من البيئات المختلفة وهذا كاف حتى الأن لأني تعلمت أنه قد يكون من الخطأ البدء بطموح كبير
بعدها انتقل (فروست) لشرح مستقبل لعبة سونيك وكيف أن لعبة القنفذ الأزرق بلاعب طور فردي ليست قادرة على الحياة بعد الأن حيث قال :
لا أدري مدى قدرة لعبة سونيك منفردة اللعب على الاستمرار
كما أضاف :
إن إضافة ميزات اللعب الجماعي واللعب على الإنترنت قد يساعد هذه اللعبة في الاستمرار الأمر الذي نجح مع Sonic Boom
الجدير ذكراً أن Sonic Boom: Rise of Lyric تم إطلاقها على جهاز الوي يو في نوفمبر العام الماضي.
SONIC BOOM
osama abid alreda
اسامة عبد الرضا : من الجمهورية العراقية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة ويب نايت تعبر عما أهواه .

: شروط التعليق يجب على التعليق أن يكون ضمن سياق التدوينة ■ يجب على التعليق أن يكون بلا روابط إشهارية ■